{:ar}حول الموقع{:}{:en}About Us{:}

{:ar}مرحبا بك عزيزى زائر الموقع، نود ان نرحب بك في موقعنا على الانترنت www.omlatnews.com! في هذا الموقع نحاول تقديم كافة الخدمات المالية بشأن أسعار العملات العربية والرئيسية بالاضافة الى آخر الأخبار عن العملات الرئيسية وكذلك العملات العربية ذات التأثير فى المنطقة العربية.

-

-


نأمل أن تجد ما تبحث عنه. كما انن بصدد اضافة المزيد من المميزات والخدمات لهذا الموقع على مدار الأشهر المقبلة باذن الله.

ان مهمتنا في www.omlatnews.com هي أن نقدم لكم كل الوسائل والمعلومات حول أسعار صرف العملات والأخبار ذات الصلة التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرار المناسب بالبيع أو الشراء في الوقت المناسب.

إذا كان لديك أي سؤال او استفسار، فيسعدنا تلقى كافة تساؤلاتك او استفساراتك من خلال النموذج البريدى للاتصال بنا من هذه الصفحة.

وفى انتظار تشريفكم لنا مرة اخرى,,,{:}{:en}Hey guys, we just wanted to welcome you to our www.omlatnews.com website! On this website we are trying to offer a financial service about currency rates and latest news about major currencies as well as Arabic currencies.

We hope you find what you are looking for. We try to add more features to this website along the coming months.

Our mission at www.omlatnews.com is to offer you all the means and information about currency exchange rates and related news which can help you take the right decision at the right time.

If you have any question, we’ll be happy to answer it, just contact us via this contact form.

To your success…{:}

DMCA.com Protection Status