1.14 مليار جنيه حجم مصروفات العاصمة الادارية في 10 أشهر

حصلت عملات نيوز على نسخة من تقرير بالمبالغ المالية التي صرفتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في مشروعات الحي السكني والبنية الأساسية في العاصمة الإدارية الجديدة، منذ بدء العمل قبل 10 أشهر .

-

-


وبحسب التقرير الرسمي الصادر قبل أيام من وزارة الإسكان فإن إجمالي المصروفات في العاصمة بلغ مليار و140 مليون جنيه.

وأوضح التقرير ، أنَّه تَمَّ صرف 201 مليون جنيه في مشروع إنشاء “96 عمارة سكنية”، التي تنفذه شركة طلعت مصطفى، وصرف 227 مليون جنيه، في مشروع إنشاء “78 عمارة سكنية”، التي تنفذه شركة المقاولون العرب، وصرف 98 مليون و900 ألف جنيه، في مشروع إنشاء “62 عمارة سكنية”، التي تنفذه شركة كونكورد، وصرف 4 مليون و900 ألف جنيه، في مشروع إنشاء “5 عمارات سكنية”، التي تنفذه شركة العبد.

وأشار التقرير، إلى صرف 11 مليون و450 ألف جنيه، في مشروع إنشاء “8 عمارات”، التي تنفذه شركة ايجيكو، وصرف 17 مليون و160 ألف جنيه، في مشروع إنشاء “9 عمارات”، التي تنفذه شركة حسن علام، وصرف 11 مليون و900 ألف جنيه، في مشروع إنشاء “6 عمارات”، التي شركة المقاولات المصرية، وصرف 3 مليون و140 ألف جنيه، في مشروع إنشاء “3 عمارات”، التي تنفذه شركة مصر للأسمنت المسلح.

وأكَدَّ التقرير، أنَّه تَمَّ صرف 140 مليون جنيه في مشروع البنية الأساسية، التي تنفذه شركة كونكورد، والذي يشمل تنفيذ شبكات ( مياه ــ صرف صحي ــ ري ــ طرق ــ كهرباء ــ اتصالات) لجزء من منطقة الحي السكني R3، ومنطقة المال والأعمال، مرافق طريق محمد بن زايد الشمالي، عديات وأنفاق طريقي محمد بن زايد الشمالي والجنوبي.

ولفت إلى صرف 100 مليون جنيه، في مشروع البنية الأساسية التي تنفذه شركتي أوراسكوم وحسن علام، والذي يشمل تنفيذ شبكات ( مياه ــ صرف صحي ــ ري ــ طرق ــ كهرباء ــ اتصالات) لجزء من منطقة الحي السكني R3.

وأوضح التقرير، أنَّه تَمَّ صرف 194 مليون جنيه، في مشروع البنية الأساسية، التي تنفذه شركة المقاولون العرب، والذي يشمل تنفيذ شبكات ( مياه ــ صرف صحي ــ ري ــ طرق ــ كهرباء ــ اتصالات)، لجزء من منطقة حي الوزارات، ومرافق طريق محمد بن زايد الجنوبي.

وأكد، أنَّه تَمَّ صرف 135 مليون جنيه في مشروع البنية الأساسية، التي تنفذه الشركة القابضة، والذي يشمل تنفيذ شبكات ( مياه ــ صرف صحي ــ ري ــ طرق ــ كهرباء ــ اتصالات)، لجزء من منطقة حي الوزارات، ومرافق حول فندق الماسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 14 =

DMCA.com Protection Status